سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)

يستخدم موقع مؤسسة شبكة سياسات الشرق الأوسط، التي تعمل أيضًا تحت مسمى شبكة السياسات الفلسطينية (الشبكة)، ملفات تعريف الارتباط، أو الكوكيز، كسائر المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت. ملفات الكوكيز هي ملفات نصية صغيرة الحجم تُخزَّن على القرص الصلب في جهاز الحاسوب لتتبع أنواع المحتوى والمواقع التي يزورها المستخدم تتبعًا مجهولًا، وتسجل أيضًا المدة الزمنية التي يقضيها المستخدمون في تصفح موقع ما وكذلك الخدمات التي يستخدمونها على موقع الشبكة. تساعدنا الكوكيز كذلك في تشخيص المشاكل في خادمنا. ونحن لا نتتبع على الإطلاق (ولا يمكننا أن نتتبع) أي معلومات تُعرِّف بهوية زوار موقعنا.

بإمكانكم، إذا رغبتم، أن تختاروا أن ينبِّهكم جهاز حاسوبكم في كل مرة يُرسَل فيها ملف كوكيز، وبإمكانكم أيضًا اختيار عدم استقبال الكوكيز من خلال إعدادات المتصفح على جهازكم. وكسائر المواقع الإلكترونية، عدم استقبال الكوكيز يعني أن بعض خدماتنا على الموقع قد لا تعمل بالشكل الصحيح.

لمعرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، الرجاء النقر هنا.

بياناتكم

عندما تشتركون معنا لاستلام نشرتنا الإخبارية أو تتبرعون أو تسجلون لحضور فعالياتنا أو تتابعونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو غيرها من وسائل التفاعل الإلكتروني والشخصي، فإنكم تزودون الشبكة ببيانات. وفي هذه الحالات، نطلب غالبًا اسمكم وعنوانكم وبريدكم الإلكتروني ورقم هاتفكم ومعلومات الدفع (في حالة التبرع).

نحن نستخدم هذه المعلومات للأغراض التالية:

  • إتمام تبرعكم
  • إرسال الإعلانات والمعلومات لكم حول منشوراتنا وفعالياتنا
  • أنشطة جمع التبرعات
  • إدارة سجلات الداعمين والمشتركين
  • أية أغراض أخرى معقولة ترتبط مباشرة بعلاقتكم بالشبكة

إذا احتجنا لتقديم تفاصيل إلى مزودي خدمة موثقين من أجل تنفيذ خدمات بالنيابة عن الشبكة (مثلًا البنك الذي يُنفذ حركة التبرع التي قمتم بها)، فإن ذلك سيتم بموجب عقد وبالامتثال للمتطلبات الصارمة المعمول بها في حماية البيانات.

نحن لن نبيع معلوماتكم لأي جهة مطلقًا. ونحن لا نعطي عناوين بريدكم الإلكتروني للشركات الأخرى أو الشركاء ولا نبيعها أو نتاجر بها، ولا نستخدم معلوماتكم أو نفصح عنها دون موافقتكم، إلا بحسب مقتضيات القانون.

المحافظة على أمن معلوماتكم:

نحن نعمل مع شركة متخصصة في تقنية المعلومات ومع مدير موقعنا الإلكتروني ومدير قاعدة بياناتنا لنحرص على حيازتنا أحدث الخصائص الأمنية المطلوبة لحماية بياناتكم.

الخصوصية الدولية:

تقع خوادم الشبكة في الولايات المتحدة. وإذا زرتم موقعنا الإلكتروني من خارج الولايات المتحدة، فيُرجى العلم بأنكم ترسلون معلومات إلى الولايات المتحدة. قد لا تطبق الولايات المتحدة قوانين لحماية البيانات كتلك المطبقة في مكان تواجدكم، غير أن ممارساتنا المتبعة في جمع بياناتكم الشخصية وتخزينها واستخدامها ستظل على الدوام محكومةً بسياسة الخصوصية هذه.

تغيير معلوماتكم المخزنة وإعدادات التواصل معكم:

بإمكانكم أن تغيروا معلوماتكم أو تحدِّثوها في أي وقت تشاؤون.

بإمكانكم إلغاء اشتراككم كي لا تصلكم رسائلنا البريدية الإلكترونية في أي وقت تشاؤون باستخدام خاصية إلغاء الاشتراك الموجودة داخل رسائلنا الإلكترونية أو بمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

مدة الاحتفاظ بمعلوماتكم:

نحن نحتفظ بمعلوماتكم الشخصية حين تكون لدينا حاجة شرعية أو مشروعة لذلك. وحين لا تعود لدينا حاجة شرعية أو مشروعة للاحتفاظ بمعلوماتكم الشخصية، فإننا سوف نحذفها. ولمزيد من المعلومات، نرجوا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

طلبات الحصول على المعلومات

بناءً على طلبكم وبعد التثبت من هويتكم، سوف نعطيكم جميع تفاصيل معلوماتكم الشخصية التي تحتفظ بها الشبكة.

الروابط إلى مواقع أخرى

تحتوي المواد التي تنشرها الشبكة على روابط تقود إلى مواقع أخرى. نحن لسنا مسؤولين عن الممارسات التي تتبعها تلك المواقع من حيث الخصوصية، ولا عن محتواها، وهي بالطبع غير مُطلِعة على بياناتنا.

المشاع الابداعي

تسمح الشبكة بنشر موادها كافة وتعميمها وتداولها بشرط نسبتها إلى"الشبكة: شبكة السياسات الفلسطينية." إن الأراء الفردية لأعضاء الشبكة لا تعبر بالضرورة عن رأي المنظمة ككل.

التواصل مع الشبكة

إذا كانت لديكم أية أسئلة أو استفسارات بخصوص بيان الخصوصية هذا أو الممارسات المتبعة في هذا الموقع الإلكتروني أو تعاملاتكم معه، فبإمكانكم الاتصال بنا على البريد الإلكتروني: [email protected]

تحتفظ الشبكة بالحق في تعديل بيان الخصوصية هذا في أي وقت تشاء ودون إشعار، ولا يُعتّد إلا ببيان الخصوصية النافذ حاليًا.