سياسة الشبكة في الخصوصية

يستخدم موقع مؤسسة شبكة سياسات الشرق الأوسط، المعروفة أيضًا باسم شبكة السياسات الفلسطينية (الشبكة)، ملفات تعريف الارتباط، أو الكوكيز، كسائر المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت. ملفات الكوكيز هي عبارة عن ملفات نصية صغيرة الحجم تُخزَّن على القرص الصلب في جهاز الحاسوب لتتبع أي محتوى أو موقع يذهب إليه المستخدم عن طريق رابط، وتسجل أيضًا المدة الزمنية التي يقضيها المستخدمون في تصفح المواقع وكذلك الخدمات التي يقدمها موقع الشبكة. تساعدنا الكوكيز في تشخيص المشاكل في خادمنا.

لمعرفة المزيد عن الكوكيز، الرجاء النقر هنا.

الروابط إلى المواقع أخرى

تحتوى المواد التي تنشرها الشبكة على روابط تقود إلى مواقع أخرى. نحن لسنا مسؤولين عن الممارسات التي تتبعها تلك المواقع من حيث الخصوصية، ولا عن محتواها.

النشرات الإخبارية البريدية

إذا سجلتم معنا لاستلام أخبارنا وتحديثاتنا، فسوف تستلمون من الشبكة نشراتٍ إخباريةً على بريدكم الإلكتروني ومنشورات أخرى غير دورية. ونحن لا نعطي عناوينكم للشركات الأخرى أو الشركاء ولا نبيعها أو نتاجر بها، ولا نستخدم معلوماتكم أو نفصح عنها دون موافقتكم، إلا بحسب مقتضيات القانون.

سياسة إلغاء التسجيل، وحذف البيانات، وتعديل البيانات

تتيح الشبكة للمستخدمين خيارَ التوقف عن استلام رسائلها. ولكي تتوقفوا عن استلام رسائلنا، انقروا رابط "إلغاء التسجيل" (“Unsubscribe”) الموجود في الهامش السفلي في أي رسالة من رسائلنا الإلكترونية، ثم اتبعوا التعليمات.

حقوق النشر

مواد المحتوى على هذا الموقع الإلكتروني كافة بما فيها النصوص ورسوم الجرافيك والشعارات وأزرار الأيقونات والصور والتسجيلات الصوتية/المرئية والتحميلات الرقمية مملوكة للشبكة أو مزوديها بالمحتوى، وهي محمية بموجب قوانين حقوق النشر الدولية وحقوق النشر المعمول بها في الولايات المتحدة الأمريكية. وتصنيف مواد المحتوى وتجميعها في هذا الموقع الإلكتروني هو ملكية حصرية للشبكة ما لم يرد خلاف ذلك، وهو محمي بموجب قوانين حقوق النشر الدولية وحقوق النشر المعمول بها في الولايات المتحدة الأمريكية.

المشاع الابداعي

يتسنى نشر مواد الشبكة وتعميمها وتداولها ولكن مع ذكر نسبتها إلى "الشبكة: شبكة السياسات الفلسطينية." إن الأراء الفردية لأعضاء الشبكة لا تعبر بالضرورة عن رأي المنظمة ككل.

التواصل مع الشبكة

إذا كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات بخصوص بيان الخصوصية هذا أو الممارسات المتبعة في هذا الموقع الإلكتروني أو تعاملاتكم معه، فبإمكانكم الاتصال بنا على البريد الإلكتروني: [email protected]

تحتفظ الشبكة بالحق في تعديل بيان الخصوصية هذا في أي وقت تشاء ودون إشعار، ولا يُعتّد إلا ببيان الخصوصية النافذ حاليًا.

Anchoring Palestine in the Movement for Rights
collage-logo

Palestine’s voice was already weakened by the tragedies in the Arab region. Now it may be swamped by the need to defend basic human rights in the US and Europe.

Help us ensure that Palestinian rights remain high on the agenda. We are expanding the reach of our quality analysis to inform policy makers & the media and working with civil society on analysis that supports freedom of expression, movement & association.

Donate red