حول الشبكة

"شبكة السياسات الفلسطينية" هي منظمة مستقلة، غير حزبية ولا تبتغي الربح. تتمثل مهمتها في تثقيف، توعية وتعزيز الحوار العام ضمن إطار القانون الدولي، حقوق الإنسان وحق تقرير المصير. "الشبكة" هي مركز بحثي ليس لديه حدود يهدف الى:

الاستفادة من المعرفة والخبرة الواسعة للشعب الفلسطيني، سواء في إطار الاحتلال، في المنفى، في الشتات أو في إسرائيل. وذلك لإشراك أوسع طيف من الآراء ووجهات النظر في النقاش والحوار حول السياسة والاستراتيجية ، وكذلك في مجال التوعية التثقيفية.

نقل وتوصيل الافكار والاستراتيجيات لتحقيق الحقوق الفلسطينية إلى المجتمعات الفلسطينية إضافة إلى الحلقات السياساتية الأخرى والتي تُعني بالصراع الفلسطيني الاسرائيلي في شتى أنحاء العالم.

"الشبكة" هي مؤسسة مسجلة في ولاية كاليفورنيا باسم "شبكة الشرق الأوسط للسياسات" وتعمل باسم "شبكة السياسات الفلسطينية". الأعضاء المؤسسون للشبكة هم: نادية حجاب وأسامة خليل وسامر عبد النور وغريس سعيد. المصدر الأساسي لتمويل "الشبكة" يأتي من خلال مساهمات أعضائها والأفراد والمؤسسات الداعمين لرؤيتها وأهدافها. ويتوجه مجلس الأمناء شخصياً بالشكر إلى السيد عبد المحسن القطان لإيمانه في هذا المشروع.

يمكن اعادة نشر وتوزيع إصدارات الشبكة شرط ان يتم الاشارة بوضوح الى "الشبكة: شبكة السياسات الفلسطينية"، كمصدر أساسي لتلك المواد. لا تُعبّر الآراء الواردة في منشورات الشبكة بالضرورة عن آراء المنظمة أو آراء مستشاريها لشؤون السياسات أو أعضائها أو مانحيها. والشبكة ليست مسؤولة عن أي مواقف أو تصرفات تصدر من مستشاريها لشؤون السياسات أو أعضائها.

اضغط/ي هنا لتحميل ملف معلومات حول إصدارات الشبكة. الملف مناسب للطباعة والتوزيع.